يعلن المورد الثقافي وجامعة الحسن الثاني في الدار البيضاء عن تمديد مهلة التقدّم إلى برنامج ماجستير السياسات الثقافية والإدارة الثقافية أسبوعاً إضافياً حتى يوم الجمعة 17 تمّوز/يوليو 2020، قبل الساعة الرابعة عصراً بتوقيت بيروت.

يقدّم هذا البرنامج منحاً دراسية جزئية ومنحاً صغيرة لدعم مشاريع التخرّج، بالإضافة إلى المشاركة بالأكاديمية الصيفية التي تقام بالشراكة مع جامعة هيلدسهايم  في ألمانيا؛ كما يقدّم منح تنقّل ودعماً في الإجراءات الإدارية واللوجستية وتأشيرات الدخول والحصول على إقامة للطلاب المقيمين خارج المغرب. يمتدّ البرنامج لسنتين ويُدرّس باللغتين العربية والإنكليزية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، بن مسيك، التابعة لـجامعة الحسن الثاني في الدار البيضاء في المغرب.

ندعو المهتمين من حاملي الجنسية المغربية إلى التقدّم من خلال الموقع الإلكتروني لـكليّة الآداب والعلوم الإنسانية بن مسيك فور إعلان جامعة الحسن الثاني عن مواعيد الامتحانات المحلية بين شهريّ آب/أغسطس وأيلول/سبتمبر 2020، والمهتمين من جنسيات أخرى لملء الاستمارة الموجودة على موقع المورد الثقافي وإرسالها عبر البريد الإلكتروني مع الوثائق المطلوبة.

معلومات أكثر حول البرنامج وإرشادات التقدّم هنا.